الأربعاء 13 مارس 2024 | 04:41 م

عشان ماتحتاريش.. أفكار سفرة رمضان تجربة مذاقية يوم بعد يوم

شارك الان

في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك، نقدم لكم فطار شهي يتضمن مكرونة بالصلصة الحمراء والبانيه، ولا تفوت تذوق سلطة الفواكه كحلوى رمضان، أما السحور فتناول شكشوكة وزبادياً لاستعادة الطاقة.


ويمكن تقديم في  يومك الرابع صينية بطاطس بالدجاج والأرز المعمر، واستمتع بجيلي كحلوى رمضان، ولسحور مشبع جرب فولاً بالطحينة وبيضاً مسلوقاً مع جبن.


ويمكن عمل  فطار اليوم الخامس بكفتة الحاتي وجلاش بالحمة المفرومة، مع تقديم طبق كريم كراميل، ولسحور لذيذ جرب بيض الأومليت مع جبنة اسطنبولي.


في يوم 6 رمضان،في هذا اليوم، استمتع بتناول صنف خضار مثل البسلة أو الفاصوليا مع الفراخ وطبق أرز، ولا تنس تذوق القطايف كحلوى رمضان، أما لسحور بساطته فتجدها في بطاطس مسلوقة بالزبدة والزعتر مع بيض مسلوق.


أما  يوم 7 رمضان،استمتع بتقديم صينية مندي الفراخ في اليوم السابع، ولا تفوت تذوق كنافة بالمانجو كحلوى رمضان، أما لسحور سريع ولذيذ فتوست بالجبن والزيتون.


وعن  يوم 8 رمضان،قدمي فطار مختلف في اليوم الثامن مثل صينية بيتزا مكرونة ولحمة مفرومة، ولا تنسى تذوق القطايف كحلوى رمضان، أما لسحور مشبع جرب فولاً بالسجق مع بيض مسلوق،ويوم 9 رمضان
استمتع بتجهيز فطار مختلف في هذا اليوم مثل فراخ مشوية مع بطاطس محمرة، ولذيذة بسبوسة كحلوى رمضان، أما لسحور شهي فبطاطس محشية بالبيض،في اليوم العاشر، استمتع بألذ سفرة في شهر رمضان مع الحمام والأرز بالخلطة، وتذوق حلاوة بلح الشام كحلوى رمضان، ولا تنسى بيض اسكتلندياً للسحور لإضفاء لمسة من الطاقة.